إنطلاق دورة تعليم فنون صناعة الكاتو

غرفة سياحة المنطقة الشمالية (حلب – ادلب )عبر مكتب التدريب و التأهيل تبدأ دورة تعليم فنون صناعة الحلويات والكاتو من ضمن مجموعة الدورات التدريبية التي أطلقتها الغرفة بالتعاون مع مدربين محترفين و جهات تدريب خبيرة و معتمدة لديها.
يشرف على البرنامج التدريبي المدرب المعتمد لغرفة سياحة حلب بمجال التدريب الإداري و المهني و تنمية القدرات و الجودة الأستاذ فراس صقال و يقدم الدورة الشيف المتميز و الخبير عبد الرحمن عريان عضو الجمعية السورية العالمية للطهي وصاحب منشأة حلويات سويت دريم .
بدأت الدورة بمحاضرة تعريفية أولى قدمها المدرب المعتمد و رئيس مدققي أنظمة الجودة المعتمد من منظمة IRCA الأستاذ فراس صقال عن قواعد السلامة الغذائية و ضرورة تطبيقها في منشآت الطعام والشراب و المنشآت الغذائية وذلك ضمن مشروع نشر التوعية الصحية و المهنية ” شركاء في نشر ثقافة سلامة الغذاء ” التي أطلقته غرفة سياحة حلب .
و في المحاضرات اللاحقة قدم الشيف عبد الرحمن عريان خلاصة خبرته الممتدة ل 15 سنة و مقادير احترافية و بإسلوب تدريبي شيق و تفاعلي عملي للمشاركين بالدورة.
يشارك في الدورة 12 متدرب و متدربة و تقام في معهد الأبجدية للعلوم السياحية أشهر و أعرق المعاهد السياحية في حلب و دمشق .
تمتد الدورة ل 12 جلسة تدريبية في مستواها الأول و تقام في الفترة المسائية من الساعة السادسة الى الساعة الثامنة يومياً و يحصل بنهايتها المشاركين على شهادة حضور دورة تدريبية من غرفة سياحة حلب .
غرفة سياحة المنطقة الشمالية تتمنى للمشاركين الفائدة والنجاح و تدعوا الراغبين بالدخول الى قطاع العمل السياحي لزيارتها والتعرف على البرامج التدريبية التي تقدمها و فرص التوظيف التي تؤمنها في المنشآت السياحية .
حلب – شارع فيصل – خلف بنك الاردن – 2266569
او الإتصال بمدير البرنامج أ . فراس صقال 0944202062

شاهد أيضاً

عربات إطعام متنقلة تأخذ الصفة السياحية

عربات إطعام متنقلة تأخذ الصفة السياحية أصدر #وزير_السياحة #المهندس_محمد_رامي_رضوان_مرتيني القرار رقم/2450/ للعام 2019 والخاص بإعطاء عربات الإطعام الصفة …