بيان إدانة و تنديد و استنكار

تدين غرفة سياحة المنطقة الشمالية ‎العقوبات الأميركية الجائرة التي تطال شركة وطنية كانت رديف اساسي لوزارة النفط في تأمين معظم أنواع المشتقات النفطية بدءاً من المازوت والبنزين وصولا للفيول والغاز.
شركة bs.company الوطنية التي فرضت أمريكا عليها العقوبات الاقتصادية استطاعت تأمين المشتقات النفطية لأكثر من 80 بالمئة من احتياجات القطر وخصوصا القطاع الصناعي والسياحي ، وبسعر تدخلي استطاعت خلاله كسر السوق السوداء .
جهود كبيرة بذلتها شركة bs للخدمات النفطية استطاعت عبرها تأمين استمرار دوران عجلة الإنتاج السياحي والصناعي في سورية. وقللت من تكلفة الإنتاج كونها كانت تبيع المشتقات النفطية بالأسعار الرسمية الصادرة عن وزارة النفط السورية.
ان إدارج الشركة على قائمة العقوبات الأمريكية الجائرة يثبت للعالم اجمع بأن أمريكا عدوة الشعب السوري برمته و عدوة لكافة الشعوب لوقوفها بوجه نهضتها و استقلالها و حريتها و انها أداة رخيصة بيد العدو الأول للإنسانية(اسرائيل) تنفذ سياستها ومخططاتها الإجرامية بحق الشعوب

تؤكد غرفة سياحة المنطقة الشمالية وقوفها إلى جانب هذه الشركة وضد هذا القرار الجائر الظالم الذي يستهدفها ويستهدف وطننا الحبيب سورية

شاهد أيضاً

من السقطية لكل حلب .. ومن حلب إلى كل العالم

بجهود حكومية بالتعاون مع المنظمات الدولية والأهلية.. افتتاح سوق السقطية الأثري في المدينة القديمة اليوم …