تكريم الفرق المتأهلة للنهائيات العالمية للمسابقة البرمجية الجامعية

تأكيداً على دعمها للمبادرات والخبرات الوطنية والعقول الشابة المميزة..#وزارة_السياحة ممثلة #بوزير_السياحة #المهندس_محمد_رامي_رضوان_مرتيني تبارك للفرق المتأهلة للنهائيات العالمية للمسابقة البرمجية الجامعية



ICPC(International Collegiate Programming Contest) والتي حققت مراكز متميزة على الصعيد العربي من ضمنها المركز الأول في المسابقة البرمجية وتخص بالذكر أحد كوادر الوزارة المهندس أحمد الجليلاتي مدير المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية في حلب ومدرب فريق جامعة حلب المتأهل للنهائيات العالمية.

أكد المهندس أحمد الجليلاتي على أهمية المحافظة على تلك الخبرات الوطنية المميزة والاستفادة من كفاءاتهم وعقولهم النيرة التي تحقق نتائج مميزة سواء على مستوى عربي أو عالمي.

الجدير بالذكر أن المسابقة العالمية للبرمجة تستمر بالانطلاق سنوياً يتم فيها تدريب دائم للفرق خلال العام على كافة المستويات وتتم فيها التصفيات على مستوى محلي ووطني ثم المستوى العربي والعالمي ليكونوا بعدها مؤهلين لتدريب الفرق الصغيرة الشابة المشاركة في المسابقة للأعوام التالية.

شاهد أيضاً

عربات إطعام متنقلة تأخذ الصفة السياحية

عربات إطعام متنقلة تأخذ الصفة السياحية أصدر #وزير_السياحة #المهندس_محمد_رامي_رضوان_مرتيني القرار رقم/2450/ للعام 2019 والخاص بإعطاء عربات الإطعام الصفة …