توزيع شهادات دورة الجودة و التميز في فن خدمة الضيف

حلب – غرفة سياحة المنطقة الشمالية
18/06/ 2019
تم اليوم في مقر غرفة سياحة المنطقة الشمالية تسليم شهادات دورة ” الجودة و التميز في خدمة الضيف ” التي اقامتها الغرفة لعدد 20 مشارك من الشباب و الشابات مجاناً لمدة 5 أيام امتدت من تاريخ 19 / 5/ 2019 و لغاية 23 /5 / 2019 .
أكد السيد المهندس طلال خضير على أهمية تطبيق المشاركين في الدورة للمعارف المكتسبة منها خلال عملهم في المنشآت السياحية مما سيحقق رضا رواد هذه المنشآت و نجاحهم وتحقيق التطور المهني و المادي لهم .
و عبر المهندس طلال خضير عن إستعداد غرفة السياحة لتقديم المزيد من الدورات و تأمين فرص العمل المناسبة للراغبين بالدخول الى قطاع السياحة و الضيافة عبر مكتب التدريب و التأهيل الذي سيبقى مستمر بتلقي طلبات العمل من الشباب والشابات و ربطهم بسوق العمل السياحي بعد تقديم دورات قصيرة الأجل تقدمها جهات تدريب معتمدة و مدربين متخصصين يملكون الخبرة و الكفاءة .
و شكر المهندس طلال خضير لمدرب جودة خدمات الضيافة أ.فراس صقال على جهوده المبذولة في الدورة المميزة واخلاصه في نقل المعلومات و الخبرات للمشاركين بالدورة .
و قام المهندس طلال خضير رئيس مجلس ادارة غرفة السياحة و الاستاذ صباح زيتوني امين سر الغرفة و الاستاذ نجيب قباوة خازن الغرفة و الاستاذ شكري قيومجي عضو مجلس الادارة رئيس شعبة المهن اعضاء مكتب التأهيل و التدريب بتسليم الشهادات على المشاركين و تمنوا لهم التوفيق و النجاح الدائم .

شاهد أيضاً

إستمرار دورة المكاتب السياحية

تستمر أعمال دورة المكاتب السياحية التي تقيمها وزارة السياحة بإشراف مديرية السياحة في فندق شهبا …