غرفة سياحة المنطقة الشمالية تختتم الدورة التدريبية ( الجودة و التميز في خدمة الضيف )

أختتمت غرفة سياحة المنطقة الشمالية اليوم الخميس الدورة التي قدمتها عبر مكتب التدريب و التأهيل في الغرفة و ضمت 20 مشارك تلقوا تدريب نظري و عملي على أصول خدمة الضيف في منشآت الطعام و الشراب
وحضر السيد المهندس طلال خضير رئيس مجلس إدارة غرفة السياحة مع السادة صباح زيتوني أمين السر و السيد نجيب قباوة خازن الغرفة مشرف مكتب التدريب و التأهيل و السيد المهندس محمد كودهان عضو مجلس الإدارة الجلسة الختامية للدورة و اطلعوا على نتائج التدريب و أراء المتدربين عن ما قدمته لهم من معارف و علوم مكتسبة .
و أكد السيد المهندس طلال خضير على أهمية هذه الدورة و إهتمام غرفة السياحة بتقديم كل ما يلزم لتطوير جودة العمل السياحي من خلال إدخال يد عاملة مؤهلة جديدة الى القطاع السياحي من خلال مجموعة من البرامج التدريبية الحديثة التي تقدمها جهات تدريب ذات خبرة و مدربين خبراء .
كما أكد السيد رئيس غرفة السياحة على أن هذه الدورات ستستمر لتحقيق أكبر فائدة لأكبر عدد من الشباب الراغبين بالدخول الى قطاع السياحة و أكد على سعي غرفة السياحة لنشر ثقافة الجودة و سلامة الغذاء بين متداولي الطعام من خلال اعتماد خبراء جودة معتمدين دوليا” بما يحقق صحة و سلامة رواد منشآت الطعام و الشراب .
و أكد السيد رئيس الغرفة على تشجيع وزارة السياحة و السيد الوزير المهندس محمد رامي رضوان مرتيني و متابعته الشخصية للدورات التي تقدم فرص العمل للشباب و تحقق ردم للفجوة بين الطلب و العرض على اليد العاملة المؤهلة .
و شكر السيد المهندس طلال خضير رئيس غرفة السياحة لمستشار الجودة و السلامة الغذائية المعتمد من غرفة السياحة و مطوّر أعمال الطعام و الشراب الاستاذ فراس صقال جهوده التي قدمها في هذه الدورة وما سبقها من دورات بمجال الجودة و السلامة الغذائية التي كانت غرفة السياحة سباقة عبر مكتب التدريب و التأهيل في تقديمها على مستوى سوريا .
و تمنى السيد المهندس طلال خضير للمشاركين في الدورة النجاح و التطور الدائم في أعمالهم و أبدى استعداد الغرفة للمتابعة في دعم المشاركين بالمزيد من التدريب و التطوير و تأمين العمل في منشآت الطعام و الشراب .
للمزيد من المعلومات عن برامج غرفة السياحة التدريبية و الفرص الوظيفية التي تقدمها يرجى زيارتنا في مقر غرفة السياحة في شارع فيصل – خلف بنك الأردن
أو الإتصال على الرقم 2266569
 

شاهد أيضاً

عربات إطعام متنقلة تأخذ الصفة السياحية

عربات إطعام متنقلة تأخذ الصفة السياحية أصدر #وزير_السياحة #المهندس_محمد_رامي_رضوان_مرتيني القرار رقم/2450/ للعام 2019 والخاص بإعطاء عربات الإطعام الصفة …